Dream Beach

You guys, this beach was the best. The end.

Jk, jk, but really it was. It’s on the west side of Oahu, and is called Yokohama Bay and the boys and I absolutely loved every single second of it. The pictures say it much better than I can, but the next time you are in Oahu, you have to go to this beach! My favorite thing about this particular beach were the natural-rock surrounded pools that the boys could wade in and play around in, without getting drilled by the waves. The mountains were right out of Jurassic Park, the water was perfect, and all in all, this was one of most favorite days in Hawaii…ever. Check it out. Love you all!

Oh and for those of you that have asked. The hat I am wearing (and another color and style) is coming to the shop soon!

Shop the Post
Leave A Comment 3 comments

3 Comments

  1. أفضل شركة نقل اثاث بالكويت
    خدمة شركة نقل عفش بالكويت
    خدمات نقل العفش تنقسم إلى العديد من خطوات هي:
    تقدم خدمة فك وتركيب الأثاث، الستائر، البلتكانات، التكيف، النجف والأجهزة الكهربائية، بمعنى أننا نعمل على بفك وتركيب محتويات المنزل كاملة، وتقدم أيضًا خدمة تغليف الأثاث، حيث تكون عملية سهلة وبسيطة لكي تحافظ على كل قطع عفش المنزل وتكون عملية التغليف لها العديد من الأشكال المتعددة تغليف كرتون, بلاستيك, ورق, إسفنج، أو بطاطين على حسب نوع الشيء الذي سيتم تغليفه وحمايته، وأيضًا تعبئة الملابس وأدوات المطبخ والأجهزة و اسعار شركات نقل العفش مميزة جدا
    أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش
    تقدم شركة نقل عفش الكويت أفضل الخدمات متميزة عن جميع المؤسسات التي تعمل في مجال نقل العفش في الكويت ، وتتميز الشركة عن غيرها بأن شركتنا تعمل على توفير جميع الخدمات التي لا تتخيلها.
    فنحن نمتلك أيدي عاملة متميزة ولديها مهارة كبيرة وعلى أعلى المستويات المتدربة على خدمة نقل العفش، كما أن شركة نقل الأثاث بالكويت تضع اهتمامها على الالتزام في الوصول إلى الأماكن التي ترغب بخدمتهم، وفي الحين المناسب كما يرغب العميل، حيث نستطيع الوصول إلى جميع في أي مكان في بالكويت ، نظرًا لامتلاك شركتنا العديد من الأدوات وأساليب جديدة وأدوات متطورة تجعلها توجد على لائحة أحسن المؤسسات التي تقوم بنقل العفش بالكويت في طريقة نقل وتغليف وحفظ العفش، لكن أيضًا بالإضافة للقيام بكل أعمال الفك والتركيب نقوم بالتنظيف والتلميع.

Back To Top